recent
أخبار ساخنة

أخطر تطبيق لتصوير الآخرين بسرية دون علمهم

أخطر تطبيق لتصوير الآخرين بسرية دون علمهم
أحانا قد تتعرض لتهديد مباشر من طرف شخص ما أو ربما معاملة سيئة و ترغب في أن تقوم بتصويره بالفيديو كي تقوم بإستعمال الفيديو كدليل ضده من أجل إتباث ما يقوم به معك .
و طبعا إن حاولت تصوير اي شخص بواسطة هاتفك الذكي فإنه سوف يعرف ذلك نظرا لأن الهاتف يقوم بتشغيل الكاميرا و الكاميرا تظهر على الشاشة الرئيسية للهاتف .
لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أخطر و اقوى تطبيق على الإطلاق يمكن من خلال إستعماله تصوير الآخرين بسرية دون علمهم ، و بطريقة ذكية جدا ، أبهرتني حقيقة ، و التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى See U .
تطبيق See U هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الآندرويد من خلال الرابط اسفل الموضوع ، حث ان الطبيق متاح بصيغة apk إذ أنه غير موجود على متجر الجوجل بلاي .
التطبيق بعد أن تقوم بتنصيبه على هاتفك الآندرويد ما عليك فعله هو الولوج إليه ثم التوجه إلى الإعدادات مباشرة ، بعد ذلك في أسفل القائمة سوف تجد خيار Back camera shortcut و أسفله مباشرة خيار front camera shortcut .
أخطر تطبيق لتصوير الآخرين بسرية دون علمهم
عندما تقوم بالضغط على خيار  Back camera shortcut ، يجب عليك ان تقوم بتغيير الأيقونة و تقوم بتغيير الإسم ، مثلا يمكنك وضع أيقونة آلة حاسبة و تغيير اسم  Back camera shortcut الى كلمة Calculator مثلا .
أخطر تطبيق لتصوير الآخرين بسرية دون علمهم
عد ذلك سوف تظهر لك على الشاشة الرئيسية ، و إن أردت أن تقوم بتسجيل الفيديو في أي وقت ما عليك سوى الضغط على الايقونة و سيشرع التطبيق في تسجيل الفيديو بسرية دون أن يظهر أي شيء على الشاشة .
google-playkhamsatmostaqltradent