recent
أخبار ساخنة

اضافة علامة مائية للصور بإستعمال هاتف آندرويد

اضافة علامة مائية للصور بإستعمال هاتف آندرويد

إذا كتت تملك صفحة على الفيس بوك او آنستغرام و تقوم بمشاركة الصور من خلالها ، فإنه من المهم جدا أن تقوم بإضافة علامة مائية إلى الصور قبل نشرها حتى تضمن الحفاظ على حقوقك و عدم نسب مجهودك لشخص آخر .
و العلامة المائية هي عبارة عن نص أو شعار أو كلمة تكون على الصورة بحيث تتم إضافته في مكان معين في الصورة و يفضل دائما أن يتم وضعها في الوسط حتى لا يستطيع من قام بسرقة صورك إخفاءها او التغطية عليها بعلامة أخرى .
ومن أجل إضافة علامة مائية لأي صورة فإنمه يمكنك القيام بذلك من خلال إستعمال هاتفك آندرويد فقط ، و الطريقة ببساطة هي عبر إستخدام تطبيق مجاني تماما يدعى Add Watermark Free .
تطبيق Add Watermark Free هو واحد من أشهر التطبيقات على متجر الجوجل بلاي ، و يستعمله الملايين من الاشخاص حول العالم ، و لتكون واحدا منهم ما عليك سوى النقر على الرابط بالاسفل ، ثم تحميله ، ثم تشغيله .
اضافة علامة مائية للصور بإستعمال هاتف آندرويد
كل ما عليك القيام به هو إضافة الصورة التي ترغب التعديل عليها إلى منصة التطبيق ، ثم الشروع في إضافة الكلمة أو العلامة المائية عبر كتابة نص ، و من ثم القيام بتحديد مكان ظهوره و لونه و أيضا مدى تباينه ، حيث يمكنك جعله يظهر بشكل قوي على الصورة أو بشكل خافت .
google-playkhamsatmostaqltradent