recent
أخبار ساخنة

3 إضافات مهمة يجب تتبيثها متصفح جوجل كروم


رغم أن متصفح جوجل كروم يعتبر من بين أكثر المتصفحات التي يفضل عدم إستعمالها نظرا لأنه يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير و خصوصا إذا كان الحاسوب الخاص بك ضعيف او متوسط من حيث الإمكانيات إلا أنه أيضا يعتبر من بين أكثر المتصفحات التي يمكنك أن تقوم بإستعمال الانترنت من خلاله بطريقة سهلة و مميزة للغاية .
و ذلك يرجع إلى كون متصفح جوجل كروم يحتوي على العديد من الإضافات التي يمكنك تنزيلها و الحصول عليها و إستعمالها على المتصفح من أجل خوض أفضل تجربة إستخدام على الإطلاق .
و في هذا الموضوع سوف نشارك معك 3 إضافات مهمة يجب أن تقوم بتتبيثها إن كنت تسعمل متصفح جوجل كورم دائما .
1 – إضافة Checker Plus for Gmail
إضافة Checker Plus for Gmail هي عبارة عن أداة تتيح لك إمكانية التحكم في بريدك جيميل على المتصفج دون الولوج إلى الموقع الرسمي لـ جيميل ، حيث يمكنك الإطلاع و التوصل بالرسائل و ارسال الرسائل أيضا و مزايا أخرى عديدة .
2 – إضافة Just Read
أثناء قراءتك لأي مقال أو موضوع على أي موقع فإن حتما تظهر إعلانات و تعليقات و أشياء عديد قد تعرقل قراءتك للمقال ، بالتالي إضافة Just Read مهمتها هي إزالة كل هذه الأشياء و التركيز على المقال فقط بحيث يمكنك قراءته في وضع مريح بدون اي مسببات للإزعاج .
3 – اضافة Checker Plus for Google Drive
هي عبارة عن اضافة تتيح لك امكانية القيام بتخزين الملفات و الاطلاع على الملفات المخزنة في جوجل درايف و التحكم فيه بشكل كامل من خلال اضافة دون الولوج للموقع الرسمي ، و ان كنت تستعمل جيميل فأنت بالتأكيد تحتاج لهذه لاضافة .
google-playkhamsatmostaqltradent