recent
أخبار ساخنة

لمن يريدون الربح من الانترنت سريعا من بلوجر

لمن يريدون الربح من الانترنت سريعا من بلوجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلاً وسهلاً بكم متابعي مدونة اسمعنى اون لاين الكثير منا يريد الربح من الانترنت وباسرع الطرق ، فالبعض منا لا يحب الانتظار لربح المال وما ألاحظه على اغلب المدونين ان معظمهم يتجه الى المدونات التي تتخص في التقنية مثل بلوجر ن اضافات ودروس بلوجر  على سبيل المثال حتي انه لا يكتب المقالات بنفسه بل يقوم بتجميع الدروس من هنا وهناك .

أنا كنت مثلكم في يوم من اليوم وجربت مجال أخر للربح وقد حققت مبلغ لا يستهان به في فترة وجيزة جدأ من خلال خبرتي في هذا المجال هناك بعض المجالات المربحة على سبيل المثال

مدونة تحتوي على الاخبار الرياضية ، السياسية ، الاجتماعية ، غرائب وعجائب حول العالم ... الخ
هذا النوع من المدونات نادر جدا لا يوجد منافسين كثر على الساحة العربية كما ان معدل الالف ظهور للاعلانات على هذه المواقع مرتفع ارشح لكم مدونة رياضية تهتم باخبار كرة القدم ، او مدونة اخبار تهتم بما يتم في العالم العربي

طرق التعامل 

لبناء مدونة يلزم مدونة بلوجر وهي متوفرة بشكل مجاني على جوجل يمكن من خلالها انشاء مدونة خاصة بيك بعد اختيار الاسم وشراء دومين إذا امكن من موقع جودادي بسعر رخيص جداً .

بعض المقالات التي سوف تفيدك في هذا المجال 





موقع رياضي 

اذا قمت بإنشاء موقع رياضي وقمت بالاشتراك في اى شركة يمكن من خلالها وضع الاعلانات على مدونتك مثل أدسنس أو  propellerads ونشر المدونة في صفحتك على الفيس بوك او بين أصدقائك.
انها طريقة مربحة للمال ولكن عليك على تصميم صفحة على الفيس بوك ، دعوة اصدقائك واشهار الصفحة 

أين أجد المباريات 

الموضوع سهل للغاية عليك البحث عن مواقع الكرة المشهورة في جوجل ، تقوم هذه المواقع بوضع كود القناة أسفل قم باخذا هذا الكود ووضعه في مدونتك . 

كيف أجلب الزوار لمدونتي 

عليك التركيز على صفحتك على الفيس بوك وعمل بوست عليها لدعوة اصدقائك لمشاهدة البث المباشر لكرة القدم على هذه المدونة وهذا الرابط وياريت الكل يعمل شير للموضوع ما الك ذلك .

أين أجد القالب المناسب الخاص بمباريات كرة القدم 


يمكنك البحث في جوجل على قالب كرة قدم لبلوجر سوف تجد العديد من القوالب على المدونات 

تهيئة صفحة الفيس بوك 

يجب عليك انشاء صفحة فيس بوك ووضع الصور والاغلفة عنها والمعلومات ما الى ذلك ، ومن وقت الى اخر قم بوضع صور أو معلومات عن الكرة او شخص ما 


google-playkhamsatmostaqltradent