recent
أخبار ساخنة

إضافات مفيدة ورائعة سوف تساعدك كثيرا في ربح الكثير من الوقت عند تصفحك لموقع اليوتيوب

يوجد في متجر غوغل كروم  الكثيرمن الإضافات الرائعة والمفيدة التي تساعدنا في فعل الكثير من الأمور الرائعة ، لكن عند البحث سوف تجد الكثير منها ولا تعرف التي سوف تفيدك ، لذا قررت تقديم لكل 3 إضافت رائعة سوف تساعدكم كثيرا عند تصفح موقع اليوتوب وخاصة للأشخاص الذين يضيعون الكثير من الوقت فيه . 
إضافات مفيدة ورائعة سوف تساعدك كثيرا في ربح الكثير من الوقت عند تصفحك لموقع اليوتيوب
Looper :
الإضافة الأولى مفيدة كثيرا للأشخاص الذي يحبون الإستماع للأغاني أو أناشيد مباشرة من اليوتوب 
،و دور الإضافة يكمن في إعادة مقطع الفيديو عند إنتهائه ، حيث عند تثبيت الإضافة على متصفحك سوف تضيف لك أيقونة أسفل الفيديو يمكنك من خلالها وضع عدد مرات إعادة الفيديو ، أو يمكنك إختيار جزء من الفيديو لتكريره عدة مرات .
Rating Preview : 
هذه الإضافة أيضا مفيدة للغاية 
، حيث إذا كنت لا تريد تضييع الكثير من الوقت في الفيديوهات التافهة ، فهذه الإضافة تقدم لك نبذة عن عدد اللايكات الموجودة في الفيديو  ، حيث كما نعلم أن كلما كان عدد اللايكات في الفيديو  كبير كلما كان هذا الفيديو أفضل من غيره ، وهذه الإضافة تقوم بإضافة لك شريط ملون أسفل كل فيديو حتى قبل الدخول إليه لتعرض لك نسبة اللايكات الخاصة به.
Hide YouTube Comments :
هذه الإضافة سوف تساعدك إذا كنت تريد التخلص من التعليقات الموجودة أسفل الفيديوهات 
، حيث إذا كنت لا تريد تضييع الوقت في قراءة التعليقات يمكنك  التخلص منها نهائيا بفضل هذه الإضافة ، و لا يمكنك إظهار هذه التعليقات مجددا إلا إذا حذفت هذه الإضافة نهائيا من متصفحك .
google-playkhamsatmostaqltradent