recent
أخبار ساخنة

تطبيق رائع غير موجود في جوجل بلاي سيساعدك على تخطي إعلانات اليوتيوب !

الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية إن لم يكن جميعهم يستخدمون تطبيق اليوتيوب بشكل كبير، ولكن هناك مشكلة كبيرة يعاني منها مستخدمي الهواتف الذكية خصوصاً وهي تجاوز الإعلانات التي تظهر مع بداية كل فيديو يتم مشاهدته والتي تحتاج إلى النقر على تجاوز الإعلان "Skip ads" لكي يتم تجاوز الإعلان وإلا سيكون عندها على المستخدم أن يقوم بمشاهدة الإعلان حتى نهايته وهذا الأمر مزعج حقيقةً للجميع بدون أي نقاش.
وفي هذه التدوينة الجديدة على موقعكم درويد تيك سأقدم لكم تطبيق جديد سيحل هذه المشكلة وهو غير متوافر على متجر جوجل بلاي بل هو من تطوير أحد أعضاء مكوري منتدى XDA الشهير. التطبيق يحمل اسم "AdSkip" ووظيفة التطبيق الأساسية تتمحور في النقر على زر "Skip ad" الذي يظهر ضمن الفيديوهات التي يتم عرضها ضمن تطبيق يوتيوب بشكل اوتوماتيكي وبدون أي ضرورة أن تقوم بالنقر على زر التخطي! أليس هذا أمر رائع.
بالإضافة إلى المهمة الأساسية للتطبيق فهو يتميز أيضاً بوظيفة إضافية هامة ألا وهي كتم الصوت للمقطع الإعلاني الذي يتم عرضه ضمن فيديو اليوتيوب، وبالتالي لن تكون مضطراً أن تسمع صوت المقطع الدعائي. بصراحة هذا التطبيق أعجبني كثيراً وسينال برأيي المتواضع إعجابك الكثير منك إن لم يكن جميعكم.
يمكنكم تحميل التطبيق من رابط خارجي بشكل مجاني من هنا AdSkip
google-playkhamsatmostaqltradent