recent
أخبار ساخنة

الموقع والتطبيق الأفضل لتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من اليوتيوب والفيسبوك بنقرة زر واحدة !

التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب على هواتف الأندرويد ليست كثيرة وأشهرها تطبيق SnapTube الذي اكتسب شهرة كبيرة بين المستخدمين. وفي تدوينة اليوم على موقع درويد تيك سأقدم لكم تطبيق جديد وموقع مميز جداً لتتمكن من تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية باختلاف صيغها.

لكي تقوم باستعمال موقعPeggo والتحميل من خلال المتصفح سيتوجب عليك الدخول إلى الرابط التالي Peggo.tv، وبعدها ستجد بأن الموقع يحتوي على مكان لوضع الرابط الذي تريد تحميله كما هو واضح في الصورة أدناه:
وبعد أن تقوم بلصق رابط الفيديو أو المقطع الصوتي في المكان المخصص له تقوم بالضغط على Enter، وبعدها ستتمكن من تحميله إما بشكل كامل دفعة واحدة أو تستطيع تحميل جزء معين منه حسب ما تحدد أنت. وهذه الخاصية تعتبر الأروع في هذا الموقع والتطبيق والتي توفرها التطبيقات والمواقع الأخرى.
أما بالنسبة لتحميل التطبيق على الأندرويد فتستطيع تحميله من خلال النقر على Peggo، بعد أن يتم تثبيت التطبيق على هاتفك ستفتحته لكي تظهر لك واجهة التطبيق على الشكل التالي أدناه:
ومن خلال هذه الواجهة البسيطة ستتمكن من تحميل ما تريده من شبكة الأنترنت سواء كانت فيديوهات أو مقاطع صوتية والكثير غيرها بكل سهولة، والتطبيق يتمتع بمزايا رائعة أهمها توجيه كامل سرعة الأنترنت المتوفرة لديك بشكل كامل لإتمام عملية التحميل وهو ما يعني سرعة كبيرة في التحميل.
أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد أفادتك وقدمت لك معلومات قيمة وإذ كانت كذلك قم بمشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.
google-playkhamsatmostaqltradent