recent
أخبار ساخنة

تحكم في هاتفك الآندرويد بإستعمال وجهك بهذه الطريقة

على متجر الجوجل بلاي هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تقوم بالتحكم في هاتفك الآندرويد بطرق مختلفة ، و واحد من هذه التطبيقات الشهيرة جدا هو تطبيق EVA Facial Mouse المميز و الذي سوف نتعرف عليه معا في هذه التدوينة ، و هذا التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم في جهازك بإستعمال وجهك فقط .
تطبيق EVA Facial Mouse موجه للأشخاص الذين لا يستطيعون لمس الهاتف أو يعانون صعوبة في إستعمال اليد من أجل التحكم في شاشة الهواتف الذكية ، و بالتالي فإن التطبيق بعد تصنيبه يقوم بإظهار سهم الفأرة على الشاشة و يقوم بتشغيل الكاميرا الأمامية لهاتفك و عن طريق تحريك رأسك يمكنك تحريك السهم و الولوج إلى الملفات و التطبيقات على هاتفك .
طريقة إستعمال التطبيق بسيطة للغاية حيث ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل من أجل تحميله و تنصيبه ثم تشغيل التطبيق لتظهر لك صورتك بالفيديو مصغرة في أعلى الشاشة ، و بتحريك وجهك تستطيع تحريك الفأرة ، و للنقر على أي شيء قم بتحريك رأسك إلى الأمام مرتين و سوف يتم تشغيل ما تريده .
و للإشارة فإن التطبيق مجاني بشكل كامل و هو يدعم حاليا جميع إصدارات نظام تشغيل الآندرويد ، كما أنه صغير الحجم و لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز .
google-playkhamsatmostaqltradent