recent
أخبار ساخنة

طريقة رائعة للحصول على رصيد في جوجل بلاي بشكل مجاني لشراء التطبيقات والألعاب

كما عودناكم في كل مرة على تقديم كل الطرق المميزة للحصول على العديد من الأمور المدفوعة بشكل مجاني فإننا اليوم لن نغير عاداتنا بل سنقدم لكم طريقة جديدة وتطبيق مميز قد لا يعرفه الكثيرون منكم للحصول على رصيد مجاني في متجر جوجل بلاي وشراء التطبيقات والألعاب المدفوعة وكذلك تطوير قدراتك من خلال شراء بعض الإضافات الموجودة ضمن التطبيقات والألعاب.
التطبيق يحمل اسم Google Opinion Rewards وكما يتوضح من اسم التطبيق هو أنه تطبيق يعتمد على الاستطلاعات وهو تطبيق وثوق لأنه من شركة جوجل المالكة أصلاً لنظام الأندرويد والمتجر الخاص بالتطبيقات والألعاب. التطبيق قد لا يعمل في العديد من الدول وخصوصاً العربية منها ولكن سأشرح لكم الطريقة للحصول على التطبيق الذي ستجدون رابط لتحميله من خارج المتجر في أسفل التدوينة كالعادة.
بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سينتوجب عليكم أن تتوافروا على تطبيق VPN وأن سأضع لكم تطبيق hotspot shield الذي يعد من أفضل البرامج في هذا المجال، وبعد تشغيل تطبيق hotspot shield كما في الصورة أدناه.
وبعدها ستقوم بفتح تطبيق Google Opinion Awards وستظهر لك الصفحة كما في الصورةقم بضغط SKIP
وبعدها ستظهر لك كما في الصورة أدناه وعليك اختيار الحساب الذي تريد أن تسجل دخولك إلى التطبيق من خلاله.
وفي الصفحة التي ستليها والتي ستكون كما في الصورة أدناه ستسجل في الخانة الأولى اسمك وفي الخانة الثانية ستقوم بإدخال هذا الرقم (90001) واختيار الدولة United States ومن الضغط على Continue
وعندها سيبدأ التطبيق بطرح بعض الأسئلة العامة عليك والتي تتعلق بعمرك وراتبك ومهتنك وغيرها من الأسئلة
وبعد أن تقوم بالإجابة على الأسئلة التي سيطرحها التطبيق سيعطيك مقابل مادي وسيضاف المبلغ إلى رصيدك في متجر جوجل بلاي وعند رغبتك بشراء أي شيء من المتجر عليك فقط الضغط على الخيار spend your play credit لإتمام الدفع من خلال رصيدك الذي ربحته من هذا التطبيق.



تنويهإذا لم تعمل معك هذه الطريقة فيجب عليك أن تقوم بإنشاء حساب جديد في جوجل مع تغيير إعدادات الدولة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتأكيد مع استخدام تطبيق VPN واختيار الولايات المتحدة الأمريكية.
هذا كان كل شيء بخصوص تدوينة اليوم اتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent