recent
أخبار ساخنة

تعرف على هذا التطبيق الغير معروف الذي يقوم بإصلاح بطاقة الذاكرة الخارجية المعطوبة !

لعلك كمستخدم لهواتف الاندرويد تعاني من مشكلة المساحة الغير الكافية لتبيث مزيد من التطبيقات على هاتفك ، و هذا أمر طبيعي فسواء كان هاتفك ذا مساحة تخزينية صغيرة ، أو إن كنت تمتلك كم كبيرة من الألعاب و التطبيقات ، ستحتاج بالتأكيد إلى نقل هذه التطبيقات والألعاب إلى بطاقة التخزين الخارجيةSD Card ، و من بين مشاكل بطاقات الذاكرة و أكثرها شيوعا ، سواء الأصلية منها أو الصينية تعرف بأنها تتلف بسرعة و ذالك قد يدفعك إلي ان ترمي ببطاقة الذاكرة الخارجية الخاص بك ، و لذا أحببت أن أقترح عليكم تطبيق غير معروف يدعي Aparted يقوم بإصلاح بطاقة الذاكرة الخاص بك.
مع الآسف التطبيق غير متوفر من علي متجر جوجل بلاي لكن في آخر الموضوع سوف تجدون رابط خارجي لتحميله ، فبعد تحميله تقوم بالولوج إليه و من بعدها سوف يطلب منك إعطائه صلاحيات الروت ، و بعدها سوف ينبذق لك نافذة آخري تقوم بالنقر عليCancel و مرة آخري سوف ينبذق لك نافذة آخري تقوم بالنقر علي Cancel.
و الآن بعد فتح التطبيق تتوجه إلي خانة tools و بعدها تقوم بالتأشير عليpart 1 و من ثم تتوجه إلي خانة Create و تقوم بإختيار خيار delate و مباشرة تقوم بالنقر علي apply لينذق نافذة تضغط علي كلمة ok.

و بعدها تقوم بتكرار نفس هذه السابقة علي part 2 , part 3 part 4 ، الأمر سهل جدا.

و الآن بعد الإنتهاء ، تتوجه إلي خانة Create و بعدها تقوم بالنقر عليADD و من ثم تقوم بسحب تلك الشريط الطويل إلس آخرها ، و بعدها في خيار Formate تقوم بإختيار fat32 و من ثم تقوم بالنقر عليapply.
و الآن بعدما تقوم بالنقر علي apply ، سوف ينبذق لك نافذة تخبرك أنه سوف يتم حذف جميع الملفات المتواجدة علي بطاقة الذاكرة الخارجية ، فإن موافق تقوم بالنقر علي Ok و الإنتظار لحين إنتهاء العملية.
فبعد الإنتهاء كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإعادة تشغيل هاتفك الأندرويد و سوف تري أنه قد تم حل المشكلة.
 رابط تحميل التطبيق : Aparted
google-playkhamsatmostaqltradent