recent
أخبار ساخنة

كيفية فحص شكبة الواي فاي و عرض جميع الأجهزة المتصلة معك

إذا كنت تتوفر على شبكة واي فاي في منزلك فإنه سوف يهمك بالتأكيد ان تقوم بفحصها و تتأكد إذا ما كانت محمية جيدا أم لا ، كما سوف تكون مهتما أيضا بمعرفة نوعية الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة الخاصة بك لتعرف إذا ما كانت هناك أي هواتف أو حواسيب اخرى متصلة بالانترنت التابع لك و أنت لا تعلم بشأنها أي شيء .
و للقيام بعملية فحص شبكة الواي فاي و الحصول على جميع المعلومات عنها فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل برنامج مجاني يدعى Bitdefender Home Scanner ، و هو عبارة عن برنامج تابع للشركة العملاقة المتخصصة في الأمن و الحماية Bitdefender ، و من بين المزايا التي يوفرها هذا البرنامج هي أنه يعرض لك إذا ما كانت شبكتك تتوفر على اي ثغرات و أيضا جميع نقاط الضعف في الشبكة .
كما يعرض لك البرنامج ايضا جميع الأجهزة المتصلة بالواي فاي و يمكنك أن تقوم بتغيير إسم الأجهزة إلى اي اسماء أخرى كي تقوم بتمييزها عن باقي الأجهزة الغريبة التي يمكن أن تتصل بالواي فاي الخاص بك دون علمك .
لتحميل البرنامج ما عليك سوى الضغط على الرابط بالأسفل ، و للإشارة فإن البرنامج صغير الحجم و يدعم جميع إضدارات نظام تشغيل الويندوز بداية بالويندوز 7 و نهاية بالويندوز 10 .
google-playkhamsatmostaqltradent