recent
أخبار ساخنة

حمّل التطبيق الأفضل لمتابعة المباريات والقنوات المشفرة بشكل مجاني وبدون تقطيع على هاتفك | تطبيق يستحق التجربة

جئنا لكم اليوم بتطبيق جديد ومميز لمتابعة القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية على حدٍ سواء بالإضافة إلى القنوات الرياضية التي تهم الكثير من متابعي مدونتنا. التطبيق على عكس كل التطبيقات مازال موجود في متجر جوجل بلاي ويحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين ونال تقييم عالي حتى الآن بسبب انتظام البث الخاص بالقنوات.
التطبيق يحمل اسم e-Doctor IPTV ومن اسمه نستطيع استنتاج أن التطبيق يبث بطريقة الـ IPTV وبهذه الطريقة ستستطيع أن تشاهد مئات القنوات العالمية والباقات المشفرة بشكل مجاني وأهم من كل هذا القنوات الرياضية الخاصة بنقل بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق غداً، مع ميزة مهمة جداً في هذا التطبيق وهي التحديث التلقائي لملف القنوات وهو الأمر الذي يضمن استمرارية البث.
في البداية سيتوجب عليك أن تقوم بتثبيت التطبيقات الثلاثة التي تركت لك روابطها في أسفل هذه التدوينة، وبعدها تقوم بفتح التطبيق الرئيسيe-Doctor وبفتح التطبيق ستظهر لنا جميع الباقات المتوفرة في التطبيق مصنفة حسب الدول أو حسب اختصاص القنوات، وتستطيع إيجاد بعض القنوات العربية مع باقة beIN Sport ضمن تصنيف UNITED ARAB EMIRATE وكل ما عليك هو الضغط على القناة التي تريدها وستعمل بدون أي مشاكل وبجودة عالية (الجودة تعتمد بشكل كبير على سرعة الأنترنت لديك).


تحميل : MX Player
تحميل : eDoctor
تحميل : IPTV Core 

google-playkhamsatmostaqltradent