recent
أخبار ساخنة

3 تطبيقات آندرويد يجب أن تكون متبثة على هاتفك الذكي

من حين لآخر نحاول أن نشارك معكم بعض التطبيقات المفيدة و التي تقدم لك خدمات يمكن أن تكون مهمة بالنسبة لك ، و كما نعلم فإن متجر الجوجل بلاي مليء بالملايين من التطبيقات و التي قد تجعلك تدخل في متاهة لا نهاية لها إذا ما حاولت البحث عن تطبيقات في مجال معين ، لهذا في هذه التدوينة سوف نقدم لك 3 تطبيقات توفر 3 خدمات لا غنى عنها لأي مستخدم للآندرويد .
1 – تطبيق Hide Photos – TimeLock Free


تطبيق Hide Photos – TimeLock Free هو عبارة عن ساعة حائط يمكنك ان تقوم بجعلها تظهر على شاشة قفل الهاتف لكن هذه ليست المهمة الأساسية التي يقدمها التطبيق ، حيث أن الساعة مجرد تمويه بينما الوظيفة الحقيقية للتطبيق هي إخفاء الصور و الفيديوهات الخاصة بك بداخلها كي لا يستطيع أي شخص الوصول إليها و يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط أدناه .

2 – تطبيق Who Is On My Wifi
مهمة تطبيق Who Is On My Wifi واضحة من خلال إسم التطبيق نفسه حيث يعرض لك هذا التطبيق جميع الأشخاص المتصلين معك في نفس الشبكة ، و بالتالي من خلاله يمكنك مراقبة شكبة الواي فاي الخاصة بك .
3 – تطبيق Gravity Screen
فكرة هذا التطبيق رغم بساطتها إلا انها مهمة أيضا حيث يمكنك من خلال تنصيبه على هاتفك ان تجعل التطبيق يقوم بتشغيل شاشة الهاتف و إيقافها عن العمل دون الضغط على زر الشتغيل في الهاتف ، بل يكفي أن تقوم بحمل الهاتف ليشتغل و تقوم بوضعه في جيبك أو على طاولة ليتم إياقفه تلقائيا .
google-playkhamsatmostaqltradent